9 قواعد الاتيكيت للبنات يجب أن تعرفها أي سيدة معاصرة ل الحفاظ على أنوثتها

ثقافة صحة وجمال

قواعد الاتيكيت للبنات

في الماضي، كان هناك بعض القواعد الادبية والتي كان من المفروض على الناس اتباعها في حياتهم اليومية. لكن في المجتمع الحديث، هذه القواعد قد تغيرت مع مرور الوقت. لكن لا تزال هنالك بعض الاساسيات التي يمكن أن تميزالمراة الراقية عن الاخريات. وفي هذه المقالة سنقدم لك أفظل 9 قواعد الاتيكيت للبنات.

في دعمي الناس مقتنعون بأن الأخلاق الحميدة ليست للملكات والأميرات فقط, ولكن هنالك بعض الامور المرتبطة بالمظهر والسلوك وحتى الرسائل النصية التي ستساعدك على التصرف مثل الملوك.

لا تتكئ على مقعدك

قواعد الاتيكيت للبنات

يوجد بعض قواعد الاتيكيت العامة والخاصة التي يجب على كل فتاة اتباعها اذا ارادت ان تكون فعلا سيدة متميزة خلال مواعدة شخض ما. مثلا إذا جلست سيدة على طاولة، فمن المفروض أن تجلس هذه الاخيرة في منتصف الكرسي. بالاضافة الى ترك مساحة بين الكرسي والظهر. هذا الوضع الجسماني يتوافق مع ما يسمى بوضعية الدوقة. في الواقع يجب على الفتاة أن تجلس بشكل مستقيم و بحرية، و المسافة بين جسمك وحافة الطاولة يجب ان تكون مساوية للمسافة بين معصمك وأطراف أصابعك. إلى جانب ذلك، يمكن رؤية سيدة من خلال وضعيتها – إذا كنت تميل على ظهر الكرسي طوال الوقت ، يمكنك نسيان الظهر المستقيم

سيدة حقيقية لا تتجنب العمل البدني. على سبيل المثال ، في زمن الحرب، عملت الدوقات والإمبراطورات كأخوات رحمة في المستشفيات. لذلك ، كانت الدوقة الكبرى ، إيلينا بافلوفنا ، تزور المستشفيات كل يوم وحتى الجروح نفسها. ربما في العصر الحديث ، يمكنك القيام ببعض الأعمال في الحديقة

اتبع قواعد الماكياج

بالاضافة الى طريقة الجلوس، فإن المظهر الخارجي للمراة يلعب دورا مهما واساسيا لسيما فما يخص الزينة والتجميل. ان العيون السوداء وأحمر الشفاه هو مزيج لن تراه أبدًا على وجه سيدة حقيقية. من الممكن استخدام منتجات التجميل هذه بشكل منفصل حتى يكون لديك ميزة واحدة على وجهك، وهو ما تبدو عليه معظم الاميرات الملكية في اليوم المعاصر. لكن استخدام الاساليب الطبيعية ل التزين هو افظل اختيار ك ممارسة تمارين ل التخلص من التجاعيد.

لا تضع هاتفك على الطاولة

من بين قواعد الاتكيت الاخرى و الاساسية لدى الفتيات هي طريقة استخدام الهاتف المحمول. السيدة الراقية لن تضع هاتفها الذكي على الطاولة عندما تكون في مكان عام كالمقهى أو المطعم. بالاضافة الى ذلك, يجب ايضا الا تركز كثيرا على الهاتف, لان هذا من واضح بالنسبة لشخص الاخر ان المعلومات الموجودة على هاتفها  تشكل جزءا من حياتها الخاصة. لهذا وجب من الافضل إخفاء ذلك عن الغرباء.

تعرف على قواعد المراسلات

قواعد الاتيكيت للبنات

في العصور الحديثة هناك بعض التعديلات، وهذا هو سبب ظهور قواعد خاصة للرسائل النصية. لا يجب على الفتيات الرد على رسائلهن على الفور لسببين. اولا, من المهم جدا على الشخص الذي تتحدث معه ان يعرف أنه قد يكون لديها أشياء شخصية أخرى للقيام بها، والتي لا تسمح لها بالإجابة على الفور. ثانيًا، لكي يعرف أنه من المناسب الاتصال بشخص ما إذا كنت تريد إبلاغه بشيء عاجل. لكنها لا يجب ان تؤجل إجابتها لأكثر من 20 دقيقة، احتراما للشخص الذي يراسلها.

لا تضع يديك على خصرك

في غالب الاوقات يكون الوضع الذي تختاره وأنت تضع يديك على وركيك هو الوضع الذي تختاره السيدة. بالطبع، نواجه جميعًا موقفًا مشتركًا حيث لا يوجد مكان نضع فيه أيدينا. لكن في هذه الحالة، من الأفضل وضع يديك أمام جسمك، بحيث يتوافق وضع جسمك مع قواعد الآداب.

استخدم كلمات التقدير باعتدال

قواعد الاتيكيت للبنات

في حين أنه قد يبدو أن المرأة ذو اخلاق جيدة يجب أن تعبر عن الامتنان حرفيًا وتردد عبارات التقدير باستمرار، إلا أن هذا ليس صحيحًا. من الأفضل عدم الإفراط في استخدام كلمات مثل ، “شكرًا لك” و “من فضلك”. خلاف ذلك، فإن معناها سينخفض ببساطة وسينظر إليه على أنه تملق.

لا تستدير إذا كان الشخص لا يناديك باسمك

لن تستدير المرأة المهذبة أبدًا بعد سماع “Hey!” في الشارع. هذا التعجب المبتذل هو شكل غير شخصي للنداء من

 شخص غريب إلى آخر ، وهو غير مناسب تمامًا وفقًا ل قواعد الاتيكيت للبنات. يجب أن يبدأ هذا النوع من الحوار بكلمات محايدة مثل ، “آسف” أو “معذرة”.

ما هي القواعد الأخرى التي ستدرجها في قائمتنا؟…….